قائمة السكري للأغذية


قائمة السكري للأغذية





النظام الغذائي هو حجر الزاوية في علاج مرض السكري لتناول الطعام يؤثر على الجسم الحاجة للأنسولين وقدرة الانسولين لخفض نسبة السكر في الدم.يعاني من مرض السكري شخص لذا يجب الحفاظ على نظام غذائي صحي متوازن.

الأطعمة الدهنية غالبا ما تحتوي على الكثير من والزبدة النفط ، والجبن أو المايونيز. تجنب هذه ينبغي أن يتمثل في السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم. اختر ، خبز مشوي ، وتفحم ، أو على البخار بدلا من الغذاء. إذا كان يجب استخدام النفط على الإطلاق في الطبخ ، استبدال زيت الطهي بزيت الزيتون أو زيت الفول السوداني ، وهذه تحتوي على أقل من الدهون.

حمية السكري ينبغي أن تشمل الأطعمة التي لديها القليل الدهون المشبعة والكوليسترول ، مثل الفواكه والخضروات الطازجة ، والدواجن بدون جلد. مرضى السكري يجب أن يكون 3-5 حصص من الخضار يوميا لخفض نسبة السكر في الدم. ومع ذلك ، بعض الخضروات مثل البطاطس غنية بالكربوهيدرات ، لذلك تقليل استهلاكهم. الخضار والفاكهة تدريجيا على مدار اليوم بحيث الخاص نسبة السكر في الدم وارتفاع مستوى لا تأكلوا فجأة. والبيض والحليب كامل الدسم ومنتجات الألبان وينبغي تجنبها اللحوم الحمراء.


السكري وينبغي أن يكون الانسحاب من تناول الأطعمة التي هي عالية في كل من الكوليسترول والدهون. يتكون النظام الغذائي الخاص بك ينبغي أن يكون من بين دهني وببساطة عملية هضم الطعام غير أن لديها الكثير من الألياف. الفواكه هي أفضل مصدر للألياف. الفواكه على نسبة عالية من الفيتامينات والمواد المغذية ، ولكن منخفضة في الدهون. وبسبب هذه ، فإنها تحقق أثر إيجابي على السيطرة على نسبة السكر في الدم.

ومع ذلك ، وعصائر الفاكهة لا تعطي نفس الفوائد الفواكه أنفسهم لأن العصائر والمركزات هي غنية جدا في السكر ؛ الغذائية والألياف ما تحتاجه هو لم يقدم عصائر الفاكهة ولذلك يجب عليك أن تختار الفواكه كلها لأن هذه لديها أكثر من الألياف. تذكر أن تختار الفواكه التي لا المحلاة واختيار الحمضيات مثل البرتقال والجريب فروت أو الجير.

المانجو والعنب والموز وتعتبر الفواكه مثل سوء الغذاء السكري لأن لديهم نسبة عالية من السكر. ويمكن لهذه رفع مستوى الغلوكوز في الدم لديك. لمرضى السكر والجريب فروت و(jambul ارتفع التفاح) مفيد الفواكه التي هي غاية والتفاح.

من الأطعمة يمكن أن يتسبب السكري قائمة طعام



وهنا لاطلب من الأطعمة السكري يمكن أن تأكل. للسيطرة على مستويات السكر في الدم ، كل احتياجات مرضى السكري لمعرفة كيفية السيطرة على مستويات السكر في الدم ويساعد بشكل خاص على ما هي الأطعمة على خفض مستويات السكر.

1. الأطعمة ذات محتوى أقل من الكولسترول مساعدة مرضى السكري لمنع من أمراض القلب والشرايين. الخس ليس فقط في محتوى منخفض الكوليسترول لكنه يحتوي أيضا على 3 ٪ فقط من الكربوهيدرات. هذا المزيج يجعل الخس المثالي للحد من مستوى السكر في الدم.

2. الفاصوليا (الفاصوليا) غنية بالألياف والبروتينات مع قدر معقول من الكربوهيدرات المعقدة. خبراء تغذية ونوصي بشدة الفاصوليا الفرنسية لمرضى السكري على خفض مستوى السكر في الدم.

3. الطماطم ليست منخفضة الكربوهيدرات فقط في مساعدة ولكن أيضا للتحكم في مستوى السكر في البول.

4. بروكسل برعم مختلطة عصير مع عصير الفاصوليا الفرنسية ويعتبر علاج طبيعي لمرض السكري. وهو يعمل عن طريق حفز انتاج الانسولين مما يقلل خفض مستويات السكر في الدم.

5. فول الصويا ليس فقط السيطرة على مستوى السكر في الدم وينظم أيضا مستويات السكر مرتفعة في البول من مرضى السكري. فول الصويا غنية في البروتينات والكربوهيدرات في انخفاض.

6. الخضراوات مثل البصل والثوم هي أيضا جيدة لمرضى السكر. أنها تقلل من مستويات السكر في الدم دماء. لقد كان اكتشاف أن البصل يحتوي على مركب مضاد للسكري. هذا المركب يشبه الى حد كبير الى مركبات (بروبيل الأليل ، وثاني كبريتيد الأليسين) التي تستخدم لتركيب الأنسولين.

7. القرع المر يقلل أيضا مستويات السكر في الدم والبول لأنه يحتوي على سكر الدم وكلاء الطبيعية. بعض الخضروات تحتوي على كمية قليلة جدا من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية واستخدامها بحيث يمكن بحرية من قبل مرضى السكر. لكن القليل من الخضار تحتوي على كمية عالية من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية وبالتالي يجب اتخاذها من قبل مرضى السكر في كمية صغيرة جدا.

للحصول على قائمة كاملة من الأطعمة مرض السكري ، وتأكد من انتزاع يبوك -- دليل السكري وإدارة مرض السكري بشكل طبيعي. هذا الكتاب الاليكتروني ويشمل أيضا معلومات كاملة عن كيفية السيطرة على داء السكري من خلال الوسائل الطبيعية.