العشبية لعلاج التهاب المفاصل


العشبية لعلاج التهاب المفاصل





التهاب المفاصل هو مجموعة من الظروف التي يوجد فيها الأضرار التي لحقت مفاصل الجسم. هذا هو السبب الرئيسي للعجز في الناس فوق سن ال 55.وكثيرا ما يقترن التهاب المفاصل آلام مبرحة في المفاصل. 

هناك العديد من الأعشاب التي استخدمت لقرون لمعالجة التهاب المفاصل. على سبيل المثال ، قال الزنجبيل في تخفيف أعراض التهاب المفاصل عند تناوله بانتظام. يمكن استخدام المرضى المصابين بالتهاب المفاصل بأمان الأعشاب والمستحضرات العشبية ومعظم هذه لا تعطي إلا لتخفيف اعراض التهاب المفاصل ولكن يظهر أيضا أن تنتج تأثيرات على الجسم كله لاستئصال المرض. ويمكن لهذه الأعشاب علاج هذا المرض وتعزيز مناعة الجسم النظام لصد تتكرر في المستقبل لهذا المرض. 


1. بيسوم الآليوم (الثوم ، Lasuna) -- يستخدم في الطب لمبة. تستخدم على نطاق واسع وهو في علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية ، والتهاب المفاصل ، وعرق النسا ، الفقار عنق الرحم ، وألم الظهر وآلام الظهر.

ويمكن استخدامه إما في شكل عجينة أو عصير. لاذع بسبب مذاقه ورائحته ، ونصف ملعقة صغيرة (2.5 جم) من لصق أو عصير من هذه المخدرات وينبغي أن تستخدم مع اثنين من ملاعق شاي العسل مرتين في اليوم. أنه يعمل بشكل أفضل إذا ما اتخذت على معدة فارغة. ولكن في بعض المرضى طعم ورائحة نفاذة قد يسبب الغثيان لها. في مثل هذه الحالات أنها اتخذت ، وينبغي بعد الطعام.

يستخدم أيضا في شكل من ديكوتيون ، مسحوق ، مرهم (للاستخدام الخارجي) ، والأعمال التحضيرية الحليب وغسول العين (خارجيا لعلاج أمراض العين) ، والزيوت العلاج ، العلاج السمن ، والأعمال التحضيرية الكحولية ، linctus (شراب سميك) وأقراص. 

المفاصل مثل الروماتويد والتهاب المفاصل والتهاب المفاصل والنقرس والأمراض الناجمة من قبل وخلل التمثيل الغذائي نتيجة لعملية الشيخوخة. لتصحيح كل هذه الظروف ، وتدار الثوم هو للمرضى ، والتي يجدد أيضا الجسم.

2. كوميفورا موكول (guggulu) -- يستخدم الصمغ في الطب. وهو واحد من النباتات الطبية الهامة وتستخدم شعبيا لعلاج الروماتيزم والتهاب المفاصل الروماتيزمية ، النقرس ، والتهاب الأعصاب وزيادة في نسبة الكولسترول في الدم. 

كما يستخدم شعبيا للحد من السمنة وهذا هو التراكم المفرط للدهون في الجسم. جمعت طازجة guggulu لا يساعد في الحد من الدهون. إذا المخزن هو الحال بالنسبة لعامين أو ثلاثة أعوام واستخدامها بعد ذلك في الطب ثم يعمل وكيلا للحد من الدهون في الجسم. 

3. Paederia نتن (prasarani) -- وتستخدم الأوراق في الطب. تستخدم Prasarani هو في علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية ، والتهاب المفاصل ، وعرق النسا وأي شكل من أشكال الألم العضلي. يستخدم ايضا في علاج الإسهال والدوسنتاريا ، وفقدان الشهية ووجع الأسنان.

4. Aluchea السنانية (rasna) -- النبات بالكامل بما في ذلك أوراقها ، وينبع ، والزهور المستخدمة في الجذور وإعداد الدواء. ومن المستخدمة في علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، آلام الظهر ، والالتواء وعرق النسا. يستخدم ايضا في علاج الحمى ، والإمساك وآلام المغص. 

5. communis الخروع (eranda) -- الجذر ، البذور ، والنفط المستخدمة في الطب ورقة. يتم تطبيق يترك خارجيا لتخفيف آلام المفاصل. والبذور المستخدمة هي النفط خارجيا وداخليا في علاج الألم في المفاصل بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتيزمية ، [أستيو] التهاب المفاصل ، آلام الظهر ، عرق النسا والتهاب الفقار عنق الرحم. يستخدم عادة هو بمثابة المسهل. يستخدم لحاء جذر داخليا لعلاج هذه الامراض. يستخدم ايضا لآلام العضلات والقرحة وأمراض العيون ، آلام المغص ، وانتفاخ البطن ، التهاب الأعصاب ، والحمى ، لسعات العقارب واضطرابات الدورة الشهرية. 

6. Strychnos جوز - القيء (kupilu) -- وإعلان وقف النباح المجففة المستخدمة في الطب البذور الناضجة. ومن المستخدمة في علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية التهاب المفاصل والنقرس وعرق النسا ، آلام الظهر ، ألم الظهر ، الكتف المتجمدة وجميع أنواع الآلام العضلية. يستخدم أيضا هو بمثابة منشط نيرفيني ، منبه الجهاز الهضمي ، ومنشط القلب ومثير للشهوة الجنسية. 

7. Vitex negundo (nirgundi) -- بما في ذلك ورقة في المصنع بالكامل ، الجذعية ، زهرة الجذرية ، ووقف استخدام اللحاء في الطب. تستخدم عموما هو الروماتيزم والتهاب المفاصل الروماتيزمية ، [أستيو] التهاب المفاصل ، عرق النسا ، ألم الظهر ، ألم في الصدر ، والتهاب الفقار عنق الرحم وآلام في عضلات الساق. وبالإضافة إلى ذلك ، يستخدم في علاج الحمى ، والديدان في السعال والامعاء واضطرابات في الكلى. وهو يشجع تدفق الطمث ، وبالتالي استخدامه في حالات نزيف الطمث منخفضة ، وهو المروج لنمو الشعر والبصر. يستخدم خصوصا لعلاج وجع الأذن في حالة والقيح يخرج من الأذن. 

8 -- نبات الزنجبيل officinale (ardraka sunthi) ويستخدم في الطب رهيزومي الفقار على نطاق واسع ، فهل تستخدم على حد سواء باعتبارها عنصرا من الغذاء وكدواء في علاج الروماتيزم الروماتيزم والتهاب المفاصل وسرطان عنق الرحم وعرق النسا. يستخدم ايضا في علاج الدوسنتاريا الأميبية ، وسوء الهضم وفقدان الشهية والبرد والشعور بالضيق ، والإمساك ، وألم الأذن ، التواء ، متلازمة ذرب ، والتقيؤ ، آلام المغص واضطرابات الدورة الشهرية.