أنواع مختلفة من التهاب المفاصل


أنواع مختلفة من التهاب المفاصل





وهناك أكثر من 100 نوع من التهاب المفاصل ، والأمراض الروماتيزمية والشروط ذات الصلة. بعض الأنواع الشائعة من التهاب المفاصل وتشمل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل ، التهاب الجراب والتهاب الوتر.

هشاشة العظام

هشاشة العظام وربما كان النوع الاكثر شيوعا من التهاب المفاصل الذي يؤثر على الناس في الماضي منتصف العمر. ويبدأ عادة نتيجة لعملية الشيخوخة وهذا هو ، على البلى المفاصل خلال الجزء الأخير من حياة واحدة. يتميز هذا هو التحول من عملية في المفاصل ، لتليين ، مثيل وتآكل الغضاريف وزيادة عدد أعضاء الجسم عرضة لهشاشة العظام ، ومن الوزن عموما تحمل المفاصل مثل مفاصل الركبة والكوع المفاصل التي تتأثر عادة. في مفاصل الورك القديمة شخص والمفاصل في الكتف وكثيرا ما تتأثر بهذا المرض. المفاصل تصبح قاسية ومؤلمة. يشار هي هذه الظروف لالورك والكتف مجمدة في المجمدة.

التهاب المفاصل الروماتويدي

الروماتويدي هو النموذج التالي الأكثر شيوعا لالتهاب المفاصل التهاب المفاصل. وهو شكل خطير من فتنة المفاصل التي يمكن أن تسبب دمار شديد في الأنسجة المشتركة مما أدى إلى تشوهات واسعة في التي شلت تماما ويصبح المريض. كانت الضربات عادة في سن مبكرة نسبيا على الرغم من أنه يمكن أن يؤثر على الأشخاص في أي عمر. تعاني المرأة عموما مع هذا الشكل من أشكال التهاب المفاصل. هذا النوع من التهاب المفاصل يبدأ مع التهاب الغشاء الزلالي الذي يؤدي في النهاية إلى الودائع في المفاصل ، وتنكس العظام ، والتشوه والعجز لاحقة ما لم تتخذ هي العلاج المناسب في الوقت المناسب. 


نقرس

النقرس عادة ما يظهر نفسه التهاب المفاصل من إصبع القدم الكبير. هذا هو عرض من أعراض اضطراب العامة المحلية من التمثيل الغذائي والذي ينجم عن تراكم حمض اليوريك في أنسجة. النقرس يصيب عادة الأشخاص بعد منتصف العمر ، ولكنها قد تحدث في كثير من الأحيان الرجال والنساء حتى في سن مبكرة جدا. في التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل ، واضعة الوزن المنكوبة والمفاصل بشكل عام كبيرة ، ولكن في النقرس من أصابع القدم والأصابع وعادة تعاني المفاصل الصغيرة.

التهاب كيسي

التهاب الجراب يعني التهاب في جراب أو الأكياس عدة. والجراب هو شقة كيس صغير ، وهي الحقيبة التي تحتوي على السائل الزليلي غروي مواد التشحيم اللازمة للحد من الاحتكاك وامتصاص الصدمات التي يتعرض الأوتار والمفاصل. والأكياس الأكثر شيوعا هي تلك المتضررة من الكوع ، مفصل الكتف ومفصل الركبة.

والسبب الأكثر تواترا من التهاب كيسي هو ضرر مثل ضغط غير عادي أو خبط على رأس الركبة أو كمية زائدة من التمارين التي يمكن أن تثير غضب المشتركة.

الخزرة ألم في الظهر

ألم الظهر هو شرط الروماتيزمية التي تؤثر على عضلات الجزء السفلي من الظهر ، وتسمى ايضا منطقة أسفل الظهر. إلا الشفاء من العلاجات المناسبة ، وهجمات من ألم الظهر الحصول على أكثر تواترا وأكثر إيلاما مثل جميع الشكاوى الروماتيزمية ، خصوصا أن يصبح المريض في السن. ألم الظهر يحدث عادة في المرضى الذين المهنة المستقرة إلى حد كبير تتطلب منهم الجلوس باستمرار لفترات طويلة من الزمن ، وأيضا أولئك الذين هم في ممسك بصورة اعتيادية. 



الروماتيزم العضلي

غالبا ما تسبب العضلات والروماتيزم عن طريق مشروع أو البرد الذي يضيق الأوعية الدموية في المنطقة المتضررة. وبسبب هذا البناء ، الأمر الذي في المنطقة لا السمية الحصول على القضاء وأجهزة التهاب فيها وهذا يؤثر عموما عضلات الكتف والعنق الظهر والذراعين أو الساقين. من الأسباب الشائعة لهذا المرض الذي يسمى أيضا التهاب ليفي ، هو إصابة الجزء المصاب -- وتر عضلة أو الرباط. 

الحمى الروماتيزمية

الحمى الروماتيزمية عادة ما يبدأ مع التهاب في الحلق أو التهاب اللوزتين. الحمى والسعال والبرد ، ذات الجنب والبطن وألم أثناء يكونوا من ذوي الخبرة. تورم وألم في المفاصل ذات طابع شديد اتبع عموما وتستمر حتى بعد أكثر من الحمى. وهذا قد يؤدي إلى أمراض القلب وغيرها من الاضطرابات في وظائف الجسم.

ألم النسا

عرق النسا هو التهاب في العصب الوركي الذي يمتد نزولا من مفصل الورك. هذا هو شكوى بالشلل خاصة ومؤلمة في آلامه. العصب الوركي هو أطول عصب في الجسم ويعمل صولا الى الحق في مفصل الكاحل. عرق النساء يمكن أن تسبب من قبل الرطوبة ، مشروع أو البرد. كما يمكن أن يكون سببه المشردين القرص الفقري أو فقرة. 

الفقار

الفقار هو والتقدمية شكل من أشكال التهاب المفاصل المزمن الذي يؤثر على واحد أو أكثر من فقرات. التغييرات التنكسية في فقرة مشابهة لتلك في التهاب المفاصل الروماتويدي. وجد هو الأكثر شيوعا في الذكور الذين يحتفظون الانحناء رقابهم أو تدعم باستمرار أثناء عملهم. بداية عادة بداية تدريجية مع آلام في الظهر خفيفة التي تصبح حادة على نحو متزايد مع تقدم التهاب.

أوتار

أوتار ينطوي على التهاب في الوتر. وتر هي جزء من الجسم مثل الحبل الذي تتمسك العضلات بالعظام. الألم من أوتار ليست مباشرة في المفصل نفسه ، ولكن على مقربة من المشتركة. المناطق المشتركة عرضة للأوتار والركبتين والمرفقين والكتفين. البلوز في الركبة والكوع والكتف التنس والسباحة وبعض المصطلحات الشائعة المستخدمة للأوتار.