كيفية التخلص من ندبات حب الشباب


كيفية التخلص من ندبات حب الشباب





حب الشباب يمكن أن تترك ندبات دائمة طويلة على وجهك والرقبة والصدر والظهر أو أي مكان آخر. هذه هي بعض العلاجات التي قد توحي لل تخلص من ندبات حب الشباب.

1. وقف تفرقع حب الشباب الخاص بك! انه يجعل الامور اكثر سوءا. أفضل طريقة للتعامل مع ندبات حب الشباب والجروح هو مجرد السماح لجسمك لا يعمل.إبقاء المنطقة نظيفة وغضب استخدام أقل الماكياج على المنطقة ممكن.

2. استخدام كريم أو مرهم ندب حب الشباب. لآخر للالتهابات تصبغ المفرط (أو علامات حمراء على الجلد البني) محاولة أي من هذه المنتجات للعناية بالبشرة حب الشباب. 
3. ترطيب وحماية المنطقة المتأثرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس. استخدم دوما لمرطب خال من النفط الذي منتدى جنوب المحيط الهادئ. 

4. وضع مرهم مضاد حيوي على الفور ليلة وضحاها ، وسوف تتلاشى الندوب الخاص والتخلص منها. لا تضع كثيرا على في بقعة واحدة ، فإنه يمكن أن يسبب بشرتك للحصول على الزيتية بشكل مفرط.

احصل على التخلص من العلاجات المنزلية للندوب


هناك عدد من البداية إلى وسائل الانتصاف و التخلص من ندبات حب الشباب التي يمكنك محاولة ، ومعظمهم من غير مكلفة وسهلة للقيام به. العلاجات المنزلية هي الأكثر فعالية لأحدث الندوب ، ولكن يمكنك لا تزال تعطي هذه المحاولة إذا ندبة قديمة جدا. 

1. يمكنك استخدام اللبن لتتلاشى ندبات حب الشباب. تطبيق الزبادي على وجهك مرتين يوميا. وسوف ترطيب وجهك ، وتطهيره وجلدك سوف تلتئم أسرع بكثير.

2. تنطبق الألوة فيرا على الفور. وسوف تسريع عملية التئام الجروح والندوب مساعدة في التلاشي. إذا كنت فرك داخل لزج نبات الصبار على المنطقة المتضررة ، وسترون النتائج في غضون أيام قليلة. تفعل ذلك مرة أو مرتين في اليوم ، وببساطة ترك الأمر على. 

3. يمكنك أن تجرب عصير الليمون على الجروح اليومية ، ولكن استخدام مرطب قبل الذهاب إلى السرير والليمون قد يسبب جفاف الجلد. غسل دائما ندوب جيدا بالماء الدافئ قبل تطبيق العصير واتركيه لمدة حوالي 15 دقائق في كل مرة للحصول على أفضل النتائج. يمكنك أيضا مزج عصير الليمون مع غيرها من المكونات مثل الخيار أو العسل. منذ عصير الليمون يمكن أن يجعل جلدك أكثر حساسية لأشعة الشمس ، وارتداء واقية من الشمس دائما بعد استخدام العلاج الليمون لعلاج حب الشباب ندبات الخاص.

4. إعداد خليط من العسل مع اللوز وزيت الليمون والحليب ، وضعها على المنطقة المصابة. وهذا سوف يساعد لك تخلص من ندبات حب الشباب

5. يمكنك أيضا استخدام فيتامين (ه) النفط ، والذي يعرف لتحسين ظروف الجلد. شراء كبسولات فيتامين هاء من أي متجر للادوية في منطقتك المحلية.تفريق كبسولة ، واستخدام النفط داخل الكبسولة لفرك على ندوب حب الشباب ، يمكنك ابتلاع ثم بقية الكبسولة. هذا الأسلوب هو ممتاز ، وشبه مضمونة لل تخلص من ندبات حب الشباب.

6. الزيوت الأساسية يمكن أن تكون العلاجات المنزلية فعالة جدا لعلاج حب الشباب ولتندب التي قد تحدث بعد ذلك. هذه الزيوت الأساسية تحتوي على خصائص مضادة للجراثيم التي يمكن أن تساعد على مكافحة العدوى التي ترافق أحيانا هروب حب الشباب. بعض الزيوت الأساسية جيدة لمحاولة تشمل ثمر الورد والخزامى. الزيوت الأساسية المخففة قبل تطبيق لبشرتك لمنع حرق.