كيفية علاج الإمساك


كيفية علاج الإمساك





الإمساك هو حالة محرجة ومؤلمة جدا التي تؤثر على كثير من الناس على أساس يومي. المريض الخبرات آلام في البطن والشعور المتضخمة. قبل البحث عن بعض العلاجات والمعالجات ل علاج الإمساك، فمن المهم أن تعرف سبب وراء الإمساك.

عادة ، والعضلات في القولون شخص دفعة المواد النفايات الصلبة على طول بحيث تفرز أنه يمكن أن يكون. ولكن ، عندما يكون الشخص يعاني من الإمساك ، والعضلات في بعض الأحيان لا نقل النفايات. إما لأنها لا تعمل على الإطلاق ، أو أنها لا تعمل بكفاءة.

الطرق الطبيعية لعلاج الإمساك


1. تطهير جسمك من القمامة المتراكمة في كل ذلك لسنوات. القولون والأمعاء مليئة ربما من النفايات التي لم يتم التخلص من الجسم. إذا لم يكن واضحا من ذلك ، فإنه مجرد الجلوس في الدواخل الخاص ويمكن أن يتسبب في نهاية المطاف المرض. انظر الطبيعية القولون المطهر...

2. الامساك يحدث في بعض الأحيان نظرا لعدم وجود مياه في نظامك الغذائي. جسمك يجب أن يكون رطب بشكل صحيح من أجل أن يعمل بكفاءة. شرب ستة إلى ثمانية أكواب من الماء كل يوم للحفاظ على جسمك رطب بشكل صحيح.

3. آخر العلاج الطبيعي للإمساك هي إضافة الألياف إلى نظامك الغذائي. الأطعمة الغنية بالألياف تساعد عضلات القولون للعمل بشكل صحيح. هم أيضا توسيع القولون حتى النفايات الصلبة يمكن أن تمر من خلال أسهل. المسهلات والأغذية الغنية بالألياف الطبيعية كما في قانون. الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف وتشمل الحبوب الكاملة ، والفواكه والخضروات الطازجة.

4. إذا كان تناول الطعام الذي هو أمر طبيعي ويمكن هضم الجسم بسهولة. ولكن اذا كنت تأكل تتم معالجة الأطعمة وتحتوي على السكر المكرر والمواد الكيميائية ، فإنه لا هضم. ولذلك العديد من المكونات في الأطعمة المجهزة بكل بساطة ، وسوف تكون مخزنة من كنفايات في النظام الخاص بك ، ولن يقضى عليه. مزيد من النفايات لديك في الداخل ، وضعف النظام الخاص بك وسوف تكون أكثر وسوف يكون ممسك.


5. شرب عصير الليمون المخفف. خلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون في اوقية (الاونصة) زجاج ثمانية من الماء الدافئ. ثم ، وإثارة في ملعقة صغيرة من العسل. كوب من هذا الخليط عصير الليمون ينبغي احد علاج الإمساك بك. إن لم يكن ، والانتظار لساعات قليلة ، ومرة أخرى تأخذ هذا العصير ملين.

6. آخر العلاج الطبيعي الامساك هو شرب سينا أوراق الشاي. لديك كوب من الشاي مع قليل من العسل والليمون وعصير تحلية مساعدة آثار ملين. يمكنك العثور على سينا في أوراق الشاي المحلي الخاص بك تخزين المواد الغذائية الصحية.

7. تغذي جسمك مع الفواكه والخضروات. فوائد من العصر لا حصر لها. دمج عصير الخضار الطازجة في النظام الغذائي الخاص بك على الأقل مرة واحدة في اليوم ، وبناء في نهاية المطاف ما يصل الى مرتين في اليوم. هذا وسوف تحصل على جسمك مرة أخرى إلى يعمل بشكل صحيح.

8. يعرف العديد من الأدوية تسبب الإمساك مثل ملاحق الفيتامينات مع الحديد والكالسيوم أو مضادات الهستامين. المكونات في هذه الملاحق تصلب البراز ، مما يجعل من الصعب أن يكون لها حركة الامعاء. إذا كنت على الدواء ، استشر طبيبك لمعرفة ما اذا كان أي منها يسبب الإمساك كأثر جانبي. 

9. بمجرد البدء في تناول الأطعمة الطبيعية الصحية ، وستحتاج إلى ادراج نظام ممارسة في نمط حياتك. تبدأ المشي أو الركض يوميا ثم تزيد تدريجيا كثافة التدريبات الخاصة بك.