كيفية منع علامات حب الشباب


كيفية منع حب الشباب (البثور) العلامات





إذا كان لديك أي وقت مضى حب الشباب (البثور) في وقت ما في حياتك أو أنها تواجه في الوقت الراهن ، وسوف تجد أنه من السهل جدا الحصول على ندوب وعلامات من شأنها أن تسبب عيوب البشرة وتترك ندوبا على وجهك. ندوب يمكن أن تكون هذه من البني الفاتح إلى بني داكن. في الحالات القصوى ، فإنه يتحول إلى سوداء. 

وتشير الدراسات إلى أن ندبات حب الشباب وعلامات تأتي في معظمها نتيجة حب الشباب الحاد الذي يسبب العقيدات والخراجات إلى النموذج في الطبقات العميقة من الأدمة. ومن الأسباب الأخرى تشمل الأضرار التي لحقت الجلد عن طريق التقاط أو تفرقع حب الشباب ، والعدوى ، حب الشباب الكيسي الذي يعمل في طريقها إلى أعماق الأدمة وأنسجة الجلد متضخمة.

لمعرفة كيفية الوقاية من علامات حب الشباب، قراءة أدناه النقاط بعناية. 

1. المفتاح ل منع علامات حب الشباب هو التعامل معها بمجرد أن يتطور. ترك دون علاج حب الشباب في المراحل المبكرة ، قد يؤدي إلى شكل حاد من حب الشباب التي من المحتمل أن يسبب ندوب وعلامات. 

2. وثمة نقطة أخرى المهم أن نعرف أن الالتهاب يؤدي إلى مزيد من ندوب. لذا تجنب أي شيء يزيد من التهاب الجلد الخاص بك من أجل تجنب تندب. 

3. عند الضغط على والبوب حب الشباب الخاص بك ، فإنك يلحق بها ضررا بالغا الجلد والأنسجة مما يؤدي إلى ندبات دائمة. بحيث لا تلمس أي وقت مضى البثور والشوائب. 

4. حب الشباب وندبات حب الشباب على حد سواء هي التي تسبب المشاكل التي كليا الداخلية. الصحيح بحيث العميقة الجذور العوامل الداخلية التي هي في الحقيقة سبب حب الشباب تشكيل الخاص بك. هذا سوف يمنع تشكيل حب الشباب في جذورها جدا وبالتالي لا تحصل على أي ندبات حب الشباب.

العلاجات المنزلية لمنع علامات حب الشباب

حب الشباب اخافة العلاجات المنزلية هو وسيلة فعالة ل منع علامات حب الشباب في المنزل. قبل تطبيق أي من حب الشباب بعد تندب العلاجات المنزلية ، أن تضع في اعتبارها بعض الندوب نتيجة لحجم وعمق هذه لا يمكن أن حب الشباب يمكن القضاء عليها تماما.


1. عصير الليمون فعال جدا في 
تخفيف البقع السوداء الناتجة عن حب الشباب. تطهير ببساطة علامة أو ندبة جيدة مع الصابون المضاد للبكتيريا أو المياه فقط والداب ملعقة من عصير الليمون في كرة القطن وتنطبق على علامات حمراء الخاص والبقع. شطف بعد 10 دقيقة. تأكد من استخدام واقية من الشمس جيدة بعد قمت بتطبيق مزيج من عصير الليمون.

2. صودا الخبز هو اخر العلاج منزل كبير في تخفيف علامات حب الشباب. مزيج ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع حوالي ملعقتين من المياه المعدنية وتطبيق الخليط بلطف على وجهك وفرك في حركة دائرية. شطف بعد دقيقة واحدة. هذا وسوف يغادر أيضا بشرتك ناعمة وناعم.

3. زيت شجرة الشاي هو آخر خيار جيد ل منع علامات حب الشباب، وهذا من الضروري النفط يساعد على التئام الجروح ولن تسد المسام. زيت شجرة الشاي بمثابة المضادات الحيوية ويقتل البكتيريا الطبيعية دون الإضرار الجلد. واعتبر واحدا من أفضل العلاجات الطبيعية للحالات معتدلة من حب الشباب.

4. عصير الخيار ، والجلد البابايا وزيت الزيتون أيضا فعالة في علاج حب الشباب علامات وندوب. والعلاج المنزلي للغاية وأوصت لندب حب الشباب يستخدم خشب الصندل وماء الورد. مزيج من اثنين لتشكيل عجينة وتطبيق الخليط على المناطق المتضررة. شطف بالماء بعد أن يجف الخليط على وجهك.

ملاحظة : إذا وجدت أن جلدك تبدأ في الحصول على ندوب ، استشارة الطبيب فورا وعلاج سريع وفعال كما يمكن أن تساعد في التقليل من فرصة لتطوير ندوبا عميقة.