أسباب الإمساك

أسباب الإمساك





الإمساك هو عصبي كبير ، مقزز والموهنة شرط ، وعندما يكون أحد الخبرات إخلاء كافية من الامعاء ، والجافة أو مؤلمة مرور البراز. ومن مزعج للغاية ومحرجة.

أسباب الإمساك

سبب الإمساك يمكن أن يقوم به عدد من العوامل المختلفة. عدد قليل منها هي كما يلي :

عدم وجود ما يكفي من الألياف في النظام الغذائي -- إذا كنت لا تستهلك ما يكفي من الألياف على أساس يومي ، فأنت أكثر عرضة للمعاناة من مشكلة الإمساك. الأطعمة الغنية بالألياف تشمل الفواكه والخضروات والحبوب وهذه ضرورية لنظام غذائي سليم وظيفية ل. 

عدم وجود ما يكفي من التمارين على أساس منتظم -- الإمساك يبدو أن يحدث للناس الذين يعيشون حياة نشطة أكثر من غيرها. أنت في خطر أكبر للإمساك إذا لم تكن نشطة أو إذا كنت من كبار السن وغير قادر على ممارسة كثير من الأحيان. 

الحمل -- النساء الحوامل وارتفاع مخاطر تصبح ممسك بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث أثناء فترة الحمل. لعلاج هذا واحد ينبغي أن تشمل المزيد من الألياف في النظام الغذائي المعتاد احتياجاتهم ثم عندما تصبح حاملا ويرى أن الإمساك يصبح مشكلة. 

تجاهل الرغبة في استخدام الحمام -- وهذا هو أيضا واحد من الأسباب الرئيسية للإمساك بسبب رفضها استخدام الحمام عندما جسمك أحثكم على رميات الامعاء النظام الخاص بك ويرغمها على سلالة. هذا يسبب الإمساك لأن الجسم سوف تتوقف في نهاية المطاف الشعور بالحاجة إلى استخدام الحمام إذا يتم تجاهل الرغبة بما فيه الكفاية. 

شرب الحليب على أساس منتظم ، يمكن أن يسبب هذا أيضا الإمساك لأنه يمنع النظام. المسهلات ومعظم بسهولة تحديد هذه المشكلة البسيطة. 

مشاكل مع وظيفة الامعاء ، وعندما الأمعاء لا تعمل بشكل صحيح أو أعاقت هي ، فإنه قد يؤدي أيضا إلى الإمساك ويمكن أن تسبب أضرارا خطيرة على المنطقة بأسرها معدتك. 

الجفاف -- مياه الشرب يضمن مشحم جيدا النفايات ، والسماح لمرور سهل على طول القولون المفعول. بالجفاف والعكس. المشروبات مع الكافيين مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية تفاقم الإمساك لأنها الجفاف المساعدات. 

بعض أمراض معينة -- مثل العصبية واضطرابات الغدد الصماء الاضطرابات الأيضية والأمراض سوف يسبب الامساك وتقليل حركة الأمعاء. أن يقدموا هذه الظروف يجب على الطبيب الانتباه إلى أضرار جسيمة لمنع حدوث ذلك. 

أدوية معينة -- الألم والأدوية المضادة للاكتئاب يمكن أحيانا أن يؤدي أيضا إلى تطوير الإمساك. ويمكن لهذه الأدوية عرقلة حركة الامعاء من الحدوث بشكل صحيح أو لا يمكن وقفها تماما.


أعراض الإمساك

على الرغم من أن أعراض الإمساك قد تختلف مع شخص ولكن بعض الأعراض الشائعة للإمساك هي :

• الصلبة والبراز الجاف
• الكثير من الشد لتمرير البراز
• حركة الامعاء مؤلم
• الشعور المعدة منتفخة
• عدم الارتياح وبطء
• الشعور الإجلاء غير مكتملة

النظام الغذائي للإمساك

أكل الفواكه والخضروات الغنية بالألياف وتشمل أيضا ، غير السوائل المجففة في نظامك الغذائي. يجب عليك اشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء النقي يوميا لتشجيع الامعاء صحية. إضافة الكثير من الماء هو مفيد دائما لمرضى الإمساك. 

العلاجات المنزلية للإمساك

شرب الماء الرطبة مختلطة مع 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ونصف عصير الليمون كل صباح على معدة فارغة. 

آخر البيت علاج مفيد للإمساك هو شرب عصير الليمون يخلط مع الماء الدافئ 2-3 مرات في اليوم. 

تزج 10-12 الزبيب كبيرة في كوب من الحليب ويغلى المزيج ، أول أكل الزبيب ثم شرب الحليب. 

وتوجد أيضا كمثرى قيمة في علاج الإمساك. الذين يعانون من الامساك المزمن يجب أن المرضى تشمل هذه الفاكهة أو العصير في لبضعة أيام ، ولكن في الحالات المعتادة ، والكمثرى المتوسطة الحجم التي اتخذت بعد العشاء أو مع وجبة الإفطار سوف يكون له تأثير المفضل. 

الجوافة مفيدة في علاج الإمساك بك. عندما يؤكل مع البذور ، فهو يقدم نخالة إلى النظام الغذائي ، ويساعد في إخلاء المعتادة في الأمعاء. شخص من الذين يعانون من الإمساك لذلك يجب أن تأخذ 1-2 الجوافة كل يوم.

2 ملعقة صغيرة من قشر مزيج البذور (Isabgol) في 2 / 1 كوب من الحليب الساخن والشراب على الفور. هذا هو البيت علاج فعال للإمساك. 

مزيج 1 / 4 ملعقة صغيرة من الملح إبسوم إلى 1 / 2 كوب من الماء ويشرب. هذا يساعدك في التخفيف من الامساك..

مزيج 1 / 4 ملعقة صغيرة من الزنجبيل الجاف مسحوق مع قليل من asafoetida وقليلا من الملح الأسود في ليتل الماء الدافئ ورشفة من ذلك. هذا هو بسيط جدا ولكن لعلاج المرضى في المنازل فعال للإمساك. 

التمارين المنتظمة تساعد أيضا في تخفيف الإمساك. المشي هو واحد من افضل التمارين للوقاية أو العلاج من الإمساك.