علامات وأعراض التهاب المفاصل


علامات وأعراض التهاب المفاصل





أعراض التهاب المفاصل وتشمل الألم وتقييد حركة المفاصل. في البداية ، قد يكون بطيئا وألم المريض قد واجهت صعوبة في تسلق السلالم أو رفع الأوزان.المفاصل من التهاب المفاصل يتميز التهاب التي تيبس المفاصل ، وتورم ، احمرار ، والدفء. يمكن للمشترك الرقة الملتهبة تكون موجودة.

في البداية ، قد يظهر الألم فقط ثم تختفي مع بعض المسكنات أو حتى من دون علاج ، فقط القليل من الراحة. في وقت ما قد تختفي لأشهر معا ومن ثم ظهور مرة أخرى. قد يكون هناك تنميل وتصلب المفاصل وبينما كان يمشي قد يكون هناك صوت من تكسير المفاصل. وغالبا ما تكون المفاصل متورمة وملتهبة. الألم يمكن أن تكون خفيفة أو حادة جدا. في المرحلة الأولى ، يبدو معظمها في الليل أو في الصباح. يحصل عليه عموما تتفاقم إذا تعرضت للمريض الرياح والبرد أو المطر ، وخصوصا في فصل الشتاء. 


العديد من أشكال التهاب المفاصل ، لأنها هي الأمراض الروماتيزمية ، يمكن أن يسبب أعراض تؤثر على مختلف أجهزة الجسم التي لا تنطوي مباشرة المفاصل. ولذلك ، في بعض المرضى الذين يعانون من بعض أشكال التهاب المفاصل يمكن أن تشمل الأعراض أيضا حمى ، وتورم الغدة (العقدة اللمفاوية) ، والتعب ، والشعور بالإعياء ، وفقدان الوزن وأعراض حتى من تشوهات الأجهزة مثل الرئتين والقلب والكلى أو.