العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل


العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل





لكثير من مرضى التهاب المفاصل ، آلام المفاصل وأصبح أسلوبا للحياة. ولكنها يمكن أن علاج محنتهما من خلال ثلاث خطوات أساسية هي : إزالة السموم ، والتغييرات في العادات الغذائية ، واختيار المناسب من المواد المغذية. وبالطبع ، يمكن أن يتحقق هذه الخطوات الثلاث بشكل طبيعي وعضويا. 

1 -- إزالة السموم ومن المهم في تطهير الجسم من السموم. هذه السموم هي السبب الرئيسي لالتهاب بدءا من خلايا الجسم. هذه الخلايا التي هي من انسداد مختلف السموم ليست قادرة على استخدام العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها لإعادة بناء أو استعادة وظيفة مناسبة. 

2. مهما آخر العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل هو تغيير العادات الغذائية. الخيارات الغذائية تلعب دورا حيويا في تطور التهاب المفاصل في جسم واحد. ان الخيارات منخفضة على بعض المواد المغذية يمكن الأغذية يؤثر سلبا على وظائف الجسم. من ناحية أخرى ، من تناول بعض المواد يمكن أن يؤدي أيضا إلى الإفراط في حدوث التهاب المفاصل المؤلمة. 

الزنجبيل نوعا ما شعبية العلاج الطبيعي لالتهاب المفاصل. انها تسمح لك خصائص مضادة للأكسدة يحتاجها الجسم لمحاربة الأمراض الشائعة مثل التهاب المفاصل. ونتيجة لذلك ، ما إذا اخترت أن أعتبر في شكل حبوب أو ما إذا كان عليك أن تقرر لشرب فنجان من الشاي والزنجبيل صباح كل يوم ، يمكن أن تجد انها واحدة من أفضل العلاجات الطبيعية في لالتهاب المفاصل.

3. الخطوة الثالثة نحو العلاج الطبيعي من التهاب المفاصل هو حسن الاختيار من المواد الغذائية ، لمساعدة الجسم على شفاء نفسه ومحاربة الالتهابات. واحدة من أكثر المواد فعالية في مكافحة هشاشة العظام هو غلوكوساميني كبرت ، الذي يحفز تشكيل النسيج الضام ، والقدرة أن يفقد الناس عندما يكبرون في السن. 

النتائج التهاب المفاصل من المعادن ، خصوصا الكالسيوم ، ويجري في المفاصل. والسبب في ذلك هو الكالسيوم في المفاصل هو الجسد هو إطلاقه من العظام لتحييد درجة الحموضة في الدم لديك. البروتين هو الغذاء حمضية جدا ، وعندما يؤكل ، فإنه يمكن أن تجعل الدم بدوره الحمضية. لأن الجسم تعمل على نحو محايد الرقم الهيدروجيني 7،0 ، فإنه يسحب الكالسيوم من العظام لتحييد الحموضة. وهذه هي رواسب الكالسيوم في المفاصل التي تسبب آلاما عظيمة. إذا قمت بإزالة معظم المنتجات الحيوانية لديك في النظام الغذائي الخاص بك ، سوف يكون لها تأثير مباشر في تخفيف التهاب المفاصل الخاصة بك.

المسكنات لعلاج التهاب المفاصل يعني علاج الأعراض فقط. انهم لا علاج السبب الكامن وراء. والخبر السار هو أن هناك العديد من التهاب المفاصل العلاج الطبيعي اليكترونية المتاحة. لقراءة المزيد...