العلاج الطبيعي للربو


العلاج الطبيعي للربو





الربو هو مرض مزمن يصيب الشعب الهوائية -- الأنابيب الصغيرة التي تحمل الهواء من وإلى الرئتين. عندما يكون الشخص مع الربو يلامس شيء يزعج شركة الخطوط الجوية الخاصة (وهي تسبب الربو) ، والعضلات حول جدران الخطوط الجوية تشديد بحيث تصبح أضيق والخطوط الجوية لشركة الخطوط الجوية يلتهب بطانة ويبدأ في الانتفاخ.

في بعض الأحيان لزجة أو مخاط يتراكم البلغم الذي يمكن تضييق الشعب الهوائية. كل ردود الفعل هذه ، يتسبب في الخطوط الجوية لتصبح أضيق وغضب -- مما يجعل من الصعب التنفس ويؤدي إلى أعراض الربو.

الأعراض المعتادة من الربو والسعال والصفير عند التنفس ، وضيق في التنفس وضيق في الصدر. ليس الجميع سوف تحصل على كل من هذه الأعراض. بعض الناس خبرة لهم من وقت لآخر ؛ عدد قليل من الناس قد تواجه هذه الأعراض في كل وقت.


الأدوية التقليدية الخاصة بعلاج أمراض الحساسية والربو علاج الأعراض فقط. انهم لا علاج السبب الكامن وراء. الأدوية المستخدمة لعلاج الربو والعديد من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. والقشرة المنشطات هي من بين أكثر الأدوية المستخدمة على نطاق واسع لعلاج نوع 1 فرط الحساسية أمراض مثل الربو.الستيرويد الربو الاستنشاق تستند محفوفة مضاعفات مختلفة. المنشطات إضعاف العظام وتؤدي إلى إعاقة النمو. جانب من آثار المنشطات ويمكن لمجموعة من المضاعفات الأسنان (ضعف الأسنان بسبب نضوب الكالسيوم) لمرض السكري إلى العجز الجنسي.

ولا يمكن لأي من هذه الأدوية لعلاج تنوي فعلا شخص يعانون من الربو. في جميع الحالات تقريبا يتم الشخص على اتخاذ مجموعة متنوعة من الأدوية والستيرويد المرشات الحياة طويلة. دوري زاد من جرعات باعتباره الشخص يبني التسامح. 

لا يمكن الشفاء من الربو أو التي تسيطر عليها ضخ جسمك مع تقدم الدواء المصنع ، تصميم مختبر الجزيئات ، أدلى مصطنع المواد الكيميائية والمنشطات.تركيبة معينة من الأعشاب لها خصائص مشابهة للالمنشطات في تعزيز سهولة التنفس وبناء مناعة قوية ضد الحساسية دون أي آثار جانبية.