الربو حمية


الربو حمية






على الرغم من الحساسية الغذائية قد تسبب الربو في عدد صغير من الناس ، فمن المستحسن أن اتباع نظام غذائي صحي وتجنب تلك الأطعمة التي الربو الزناد. الربو يبدأ عادة أو يرتبط التهاب فضلا عن احتقان الغشاء المخاطي للأنف. المريض يحصل على عدد قليل من نوبات العطس ونتيجة لذلك ، ورشح وعيون دامعة. تنتشر هذه المشكلة إلى الحلق ثم إلى الشعب الهوائية مما يسبب الربو. 


الكركم يعمل على حد سواء باعتبارها العلاجية الوقائية ولهذا المرض. كما وقائي ، والمريض يمكن أن تستخدم بانتظام واحدة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مختلطة مع اثنين من ملاعق شاي من العسل مرتين يوميا على معدة فارغة ، ويمكنه أيضا أن تأخذ واحدة ملعقة صغيرة من الكركم مختلطة مع كوب من الحليب الدافئ مرتين في اليوم. إذا استخدامه قبل أو في بداية مشكلة الأنف ، بطريقة خلال الهجوم سوف تقلل من شدة أو حدة الهجوم وتحقيق أسرع الإغاثة.

المريض يجب أن يأخذ وجبة خفيفة للغاية ، خاصة في الليل بسبب عدم النشاط ، عندما يكون الجسم في بقية قوة الهضم والتمثيل الغذائي يصبح بطيئا جدا. لذا يجب أن مرضى الربو وكقاعدة عامة ، وتوخي الحذر في تناول الطعام الخفيف جدا في الليل أو حتى تجنب اتخاذ أي طعام على الإطلاق. وبصرف النظر عن والزنجبيل ، وانه ينبغي استخدام بعض المنشطات الأخرى في الجهاز الهضمي مثل الفلفل الأسود والفلفل الطويل. ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل أو طويلة الزنجبيل وأضاف نصف الى الحليب والشاي أو القهوة قبل الغليان أو توتر ينصح أيضا.

تجنب الأطعمة في الربو



ويمكن لبعض الأطعمة تثير نوبات الربو (وفقا لقابلية الخاص بك) ، التي تسبب الحساسية.

1. الأطعمة التي تحتوي على البنزوات المضافة (E210 - 19) ، الكبريتات (E220 - 8) أو gallates (E310 - 12)
2. الأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة التي تحتوي على الملونات E102 ، E104 وE110
3. عصير التفاح والنبيذ والبيرة
3. الأطعمة التي تحتوي على الخميرة أو العفن ، مثل الخبز والجبن الأزرق وبعض الملونات الغذائية والمواد الحافظة
4. حليب البقر ، الحبوب (القمح) والبيض والسمك والصويا ، والمكسرات (خاصة الفول السوداني)
5. كما أوصى الناس مع الربو لتجنب منتجات رويال جيلي لأنها قد تؤدي إلى أعراض. 
6. البرتقال ، والليمون والحامض والمشروبات الباردة والفواكه عصير الحامض والفاكهة والمخللات وينبغي أن الموز لم يحن بعد استخدامها. 
7. Constipative الخضروات مثل البطاطس والعربي (colocasia) والبقوليات من أنواع مختلفة ضارة بالنسبة للمريض. 
8. اللحوم الحمراء والأسماك الصغيرة قد تؤكل كميات اللحوم البيضاء ؛ تجنبها أسماك البحر ينبغي.
9. المريض يجب أن تجنب أكل الأرز والقمح بدلا من ذلك. المكرر دقيق القمح ولكن ليس من المستحسن لأن يصبح constipative قليلا.

أغذية مفيدة في الربو

ويمكن لبعض الأطعمة تساعد على التحكم في شدة الهجوم. واحدة من أفضل الأطعمة المعروفة للقيام بذلك هي القهوة ، وذلك بسبب مادة الكافيين.

ويمكن لبعض الأطعمة تمدد فعلا الممرات الجوية ، من خلال تخفيف المخاط وفتحهما للحرية التنفس. الأطعمة في هذه الفئة تشمل حار ، لاذع الأطعمة مثل الفلفل والخردل الحار والثوم والبصل. هذه الأطعمة الساخنة العمل تحفيز الأعصاب ، مما أدى إلى الإفراج عن السائل المائي في الحلق والفم والرئتين.

ويمكن لبعض الأطعمة السيطرة على الالتهابات في الشعب الهوائية بسبب المضادة للالتهابات مكوناتها. الأطعمة التي تساعد على القيام بذلك وتشمل البصل والأسماك الدهنية (زيت السمك هو ثبت المضادة للالتهابات في ارتفاع الأحماض الدهنية اوميغا 3) وفيتامين سي الأطعمة معبأة.

تناولي أطعمة غنية في فيتامينات ب مثل الخضار الورقية الخضراء والبقول ومصادر جيدة من المغنيسيوم مثل بذور عباد الشمس والتين المجفف. وينبغي أن مرضى الربو يؤخذ خبز القمح الكامل ، والذرة ، وجاوار bajra (الدخن) والتي هي مفيدة للغاية. بين الخضر والسبانخ واليقطين ، و، الأخضر الموز والبابايا الخضراء الموصى بها القرع المر. بين الفاكهة والعنب والزبيب والبابايا ويفضل تلك المنصوص عليها في اليوغا.

والزنجبيل ، وحلتيت والكمون البذور والكركم ، وطويلة والفلفل الأسود ، الفلفل والقرفة ، والهيل والقرنفل والثوم ويوصى. ويفضل حليب البقر إلى الجواميس.حليب الماعز مفيد جدا للمصابين بالربو.

الأطعمة التي قد يقي من الربو

تم العثور على بعض الطعام للمساعدة في حماية ضد الربو وتحسين وظائف الرئة.
الذين يتناولون الفواكه والخضروات وكان الناس في وظائف الرئة أصح. هاء هي أيضا يعتقد فيتامين ج ويساعد على الحد من خطورة الاستجابة الالتهابية في الرئتين من الناس الذين يعانون من الربو. النظام الغذائي الذي يشتمل على مستوى عال من المغذيات يمكن أن يعزز أيضا جهاز المناعة ، ويساعد في درء نزلات البرد والانفلونزا -- الربو شائع يطلق على حد سواء.

إذا كنت تعتقد أن لديك حساسية الطعام ، اتصل بطبيبك أو ممرضة لمزيد من المشورة ، وتذكر ، وتجنب مجرد الخاص بتشغيل وحده من غير المحتمل للسيطرة على الربو. فأنت بحاجة لاتخاذ الأدوية الربو العادية كذلك.