ما الذي يسبب الربو


ما الذي يسبب الربو





لا أحد يعرف بالضبط ما الذي يسبب الربو. واعتبر أن تكون نجمت عن مزيج من وراثية) والعوامل الوراثية (البيئية. الأطفال الذين يعانون من الربو قد يكون أحد الوالدين أو الأقارب الآخرين الذين والربو.

تعتبر الحساسية هي أن يكون سبب الربو الشعبي والتهاب الشعب الهوائية. الحساسية هو نوع من رد فعل الجسم على المواد الخارجية التي قد تكون أو لا تكون ضارة. هيئة حراسة غير صحي ضد غزو الجراثيم بواسطة خلايا خاصة معينة والتي تسمى مجتمعة نظام المناعة. كرد فعل على أي جهة خارجية ، يتم إنتاج أجسام مضادة داخل الفرد التي تحيط وتدمير السابق. في بعض الأحيان أكثر من هذا الجهاز المناعي يتفاعل مع بعض المواد غير ضارة على ما يبدو مثل حبوب اللقاح ، وقطع من الشعر ، وجزيئات الغبار ، وحتى العطور. 


تسبب رد فعل حساسية في بعض الناس تسمى المواد المسببة للحساسية. هذه مجموعة من المواد المثيرة للحساسية عث الغبار (البق المجهرية التي تعيش في الغبار) ، قوالب ، وحبوب اللقاح ، وبر الحيوانات والصراصير والغبار والجسيمات الدقيقة إلى شظايا صغيرة من الفراء التي تطفو في الهواء والتي تقع قبالة الرمي الحيوانات والطيور. 

مثل هذه المواد والطباشير أو غبار الدخان في الهواء ويمكن أيضا أن تهيج بعض الربو لأنها تهيج المسالك التنفسية. مرضى الربو وغالبا ما تكون حساسة جدا لأبخرة مهيجة مثل دخان السجائر أو رائحة الليمون التي غالبا ما تستخدم لغسل الجدران البيضاء. بعض المرضى أيضا حساسية من الأدوية مثل البنسلين ، asprin وبعض المواد الحافظة المستخدمة في الأغذية والمشروبات المعلبة.

بعض الناس لديهم ممارسة للربو الناجم ، التي يتم تشغيلها عن طريق ممارسة النشاط البدني. على الرغم من أنه يمكن أن يكون محبطا خاصة وأن معظم ممارسة النشاط يمكن أن تكون المعالجة الربو ، وحالات حتى يتمكن الناس من لا يزال يتمتع يحبون الرياضة. أو يمكن أن الهواء البارد الجاف تؤدي في بعض الأحيان أعراض الربو في بعض الناس ، يمكن أن الحرارة الشديدة والرطوبة أو. مثل التهابات المسالك نزلات البرد والانفلونزا ، وغيرها من الالتهابات الفيروسية التنفسية يمكن أن يؤدي أيضا الربو لدى بعض الناس.