العناية بالبشرة الطبيعية للبشرة الدهنية



العناية بالبشرة الطبيعية للبشرة الدهنية





المرأة اليوم واعية جدا عن المظهر الخارجي لها ، والسمات لأنها تؤثر بشكل مباشر على النمو النجاح في حياتها. النظام الغذائي وبعض نصائح الجمال فعالة يمكن السليم زيادة جمالك. وفيما يلي بعض العلاجات المنزلية مفيدة جدا للبشرة الدهنية. 

حزم الفعالة الطبيعية للبشرة الدهنية


1. المزيج 60 غراما من الدقيق نبض غرام ، ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والحليب الخام و8-10 قطرات من الخردل والسمسم أو زيت الزيتون وجعل عجينة سميكة. الآن تطبيق ذلك على الوجه والعنق والذراعين واليد والمرفقين والقدمين والركبتين ، وبعد 5-10 دقائق عندما يبدأ هذا الوجه تجفيف فرك مع النخيل وإزالته. غسل جميع أجزاء الجسم بماء دافئ ويمسح مع منشفة لينة. وهذا يجعل البشرة نظيفة ، حريري ، لينة ، مشرقة ومشرقة. وعجينة من الطحين والكركم من نبض غرام يزيل النمش من الوجه. التجاعيد ، سواد البشرة والشعر غير المرغوب فيه تتم إزالة الوجه أيضا ، لا تنطبق على الرموش والحواجب والشفاه.

2. في إناء من الزجاج تأخذ 100 غرام من الحليب الخام والضغط ربع الليمون في ذلك (لدرجة أن يقسم الحليب). ينطبق هذا على وجهه ويديه ويغسل بالماء الفاتر بعد 5-7 دقائق. وهذا يجعل الجلد متوهجة وناعمة. الليمون لديه القدرة على إزالة الزيوت الزائدة من الجلد وجعلها لينة. ومن نظافة للبشرة الدهنية.

3. صر الخيار وغربال في قطعة قماش. في 30 جم من الماء خيار إضافة ملعقة صغيرة نصف من عصير الليمون وماء الورد. تطبيق هذا الخليط مع القطن على الوجه والرقبة. بعد ساعة واحدة غسل الوجه الأول مع نظرة الطبيعية لأنها العلاج الطبيعي وأفضل بكثير من الكريمات الاصطناعية. انها فعالة جدا في الجلد والتي أصبحت مملة بسبب أشعة الشمس.

للبشرة الدهنية المفرطة

إذا كانت بشرتك دهنية جدا تطبيق قطعة من الجليد انخفض في الحليب على الوجه وإزالة سوف يكون زيت. 



تنويه : إن القارئ من هذه المادة يجب أن تمارس جميع التدابير الاحترازية في حين التالية الإرشادات على العلاجات المنزلية من هذه المقالة. تجنب استخدام أي من هذه المنتجات إذا كان لديك حساسية من ذلك. المسؤولية تقع على عاتق القارئ وليس مع الموقع أو الكاتب.