نصائح الجمال الطبيعي للعناية بالعيون


نصائح الجمال الطبيعي للعناية بالعيون





عيون جميلة هي أول شيء أن أحد الإشعارات في مظهرك. وتعول كثيرا إذا كنت تأخذ الرعاية المناسبة لهم وجعله يلمع الداخلية الخاصة بك مع الثقة بالنفس. في سوق مستحضرات التجميل ، ويمكنك العثور على عدد من مستلزمات العناية بالعيون ومستحضرات التجميل ماكياج العين. ولكن كما تعلمون أن أعيننا هي الجزء الأكثر حساسية في جسمنا ، وذلك بدلا من الذهاب لمستحضرات التجميل الاصطناعية للعناية بالعيون ، يجب محاولة علاجات التجميل الطبيعية لعينيك.

العلاجات الطبيعية للعناية بالعيون

1. الحفاظ على كمية متساوية من مسحوق السكر والحلوى triphala (مسحوق) في وعاء زجاجي وتأخذ واحدة ملعقة صغيرة مع ملعقة صغيرة من العسل على الريق الصباح والمساء وشرب 250 جرام من الحليب أكثر من ذلك لمدة 2-3 أشهر. هذا يشفي من جميع الأمراض التي تصيب العيون. 

2. لجعل العيون الجميلة ، وبعد غسل العينين بالماء triphala تطبيق اللوز أو زيت الزيتون حول العينين والتدليك بلطف. فهو يجعل عضلات العين قوية وناعما ، والجلد حول العينين يبدو بصحة جيدة.


العلاجات المنزلية للالدوائر السوداء تحت العيون

1. تطبيق عصير الخيار على الدوائر السوداء مع القطن لمدة 2-3 أسابيع بانتظام.

2. مزيج كمية متساوية من زيت اللوز والعسل ، وضعها بضع قطرات على الدوائر السوداء لمدة 2-3 أسابيع. كل التجاعيد والدوائر السوداء ويشفى.

3. الإنخفاض خمسة اللوز في الماء ، وقشر لهم ومضغه بشكل جيد في الصباح أو إصنع عجينة واتخاذ جنبا إلى جنب مع 250 غراما من الحليب يوميا لمدة 21 يوما. 

4. لا تأخذ الزيوت والتوابل والشاي وغيرها من المنتجات ساخن. 

5. أخذ 125 جرام من عصير الطماطم والضغط نصف الليمون في ذلك. الهريس 5-7 أوراق النعناع في ذلك. إضافة الملح الأسود حسب الذوق. في الصباح والمساء إلى أن يزول هذا الشراب مرة واحدة ، وعدوى الدودة الإمساك وحب الشباب.

6. خذ الحديد والكالسيوم ونقص غذائي غني هم أحد العوامل المسيطرة على الدوائر السوداء تحت العينين.



تنويه : إن القارئ من هذه المادة يجب أن تمارس جميع التدابير الاحترازية في حين التالية الإرشادات على العلاجات المنزلية من هذه المقالة. تجنب استخدام أي من هذه المنتجات إذا كان لديك حساسية من ذلك. المسؤولية تقع على عاتق القارئ وليس مع الموقع أو الكاتب.