نصائح للعناية بالشعر الناعم


نصائح للعناية بالشعر الناعم 





الشعر هي واحدة من أعظم الأصول. الآن وأصبح لديه عدة ملايين من الدولارات والأعمال ما زال ينمو بسرعة كبيرة. أحد الذين لا يستطيعون تحمل نفقات إضافية يمكن أيضا إدارة من خلال طرق الاعشاب الطبيعية وكذلك من خلال بعض العلاجات المنزلية فعالة.

العشبية شامبو الشعر ل

. 1 شامبو من الطين Multani : تزج 100 الطين multani جنرال موتورز في الماء الشعر. وبعد ساعتين إصنع عجينة وتطبيق برفق في. غسل الشعر بعد 5-10 دقائق في فصل الشتاء مع الماء الدافئ والماء العادي في فصل الصيف ، وإذا شعر جدا قذر يفعل ذلك مرتين في الأسبوع على الشعر يصبح لينة ، حريري والطويل. فهو يجمع وضوء شعور بارد.

2. شامبو دقيق غرام من البقول : تطبيق عجينة من الطحين من نبض غرام المصنوع من الماء على الشعر مرتين في الأسبوع ، وغسل اليد بعد ساعة.يصبح الشعر الأسود ، كثيفة ، نظيفة ومشرقة وناعمة. كما يخفف الحكة أو علاج الدمامل في الرأس.

العلاجات المنزلية للعناية بالشعر



1. أضف غرام الفلفل الأسود واحد في 100 جرام من اللبن الرائب وتطبيقها في فروة الرأس. غسل الشعر الآن بماء دافئ مرة في الأسبوع. يصبح الشعر الأسود وجميلة وتوقف عن السقوط.

2. مزيج eclipta ألبا ، والسمسم السوداء ، الجافة myrobalan emblica وحلوى السكر بكميات متساوية (جميع في شكل مسحوق). تستغرق ستة غرامات في الصباح على الريق ويشرب يوميا 250 غرام من الحليب أكثر من ذلك. أغتنم هذه المعاملة من سنة واحدة ، جنبا إلى جنب مع يستغرق الطعام ، وعدم الانغماس في ممارسة الجنس.

3. لالشيب في الشعر ، وإضافة السمسم الأسود وألبا eclipta في كمية متساوية ، ومضغه واحدة ملعقة صغيرة من هذا الخليط في الصباح على الريق وشرب المياه العذبة أكثر من ذلك. تأخذ يوميا لمدة ستة أشهر. كان ناجحا لجميع الأشخاص يصل إلى 40.

4. لمنع سقوط الشعر ، ويترك الهريس الشمندر في لصق هينا ، وضعها على رأسه أيضا علاج قشرة الرأس.

5. 300 جرام زيت جوز الهند مع 3 جم من الفلفل الأسود وأضاف الدافئة في ذلك. عندما يبدأ الغليان التدفئة توقف ، غربال بقطعة قماش ناعم ويحفظ في زجاجة. تدليك بأطراف الأصابع في ليلة بلطف.

تزج قشور الليمون في زيت جوز الهند لمدة 8-10 أيام في ضوء الشمس. منخل والآن تطبق في الشعر. يصبح الشعر الأسود ومشرقة.



تنويه : إن القارئ من هذه المادة يجب أن تمارس جميع التدابير الاحترازية في حين التالية الإرشادات على العلاجات المنزلية من هذه المقالة. تجنب استخدام أي من هذه المنتجات إذا كان لديك حساسية من ذلك. المسؤولية تقع على عاتق القارئ وليس مع الموقع أو الكاتب.