العناية بالبشرة الطبيعية للبشرة الجافة


العناية بالبشرة الطبيعية للبشرة الجافة





الجلد هو واحد من العوامل التي تجعل تقلق الجميع لأنها تعكس جمالك والثقة. متوهجة الجلد هو أكبر الأصول الخاصة بك حتى لديك بشرة مملة. النظام الغذائي السليم ، اليومية الروتينية الخاصة بك والتدريبات تسهم إسهاما كبيرا في العوامل جمالك. الجلد الجاف قد تكون المشكلة أكبر الخاص بك يمكن ان نواجهه وخاصة في فصل الشتاء. 

الجلود الجافة تبدو صعبة للغاية وحساسة جدا في الغلاف الجوي للملوثات. أحيانا يكون من الصعب حقا على إدارتها. ولكن ، لا تحتاج إلى المزيد من الأصدقاء للقلق لان هناك بعض العلاجات المنزلية فعالة جدا للبشرة الجافة. 


نصائح للعناية بالبشرة للبشرة الجافة

منخل الشعير أو دقيق القمح وإضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الرابعة (في الجزء سميكة) وواحدة من الخردل أو زيت السمسم والماء لصنع معجون.تطبق على الجسم والوجه قبل الاستحمام. بعد تجفيف أو بعد 10 دقائق فرك مع النخيل لإزالة لصق. بعد ساعة مع حمام الماء الفاتر. يصبح الجلد ناعم ونزيهة وحريري.

انخفض استخدام القطن في الحليب الخام على العنق والوجه واليدين وغيرها لمدة 5-10 دقائق بلطف. يبقيه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء العذب. 

تجنب استخدام الصابون للاستحمام. يجعل بشرتك جافة وخشنة.

تطبق كمية صغيرة من الحليب الخام على وجهه العنق ، واليدين. ومن علاج طبيعي فعال جدا للبشرة الجافة.

لا تغسل وجهك في كثير من الأحيان. فإنه يأخذ بعيدا الطبيعية رطوبة البشرة الطبيعية والنفط. 

تطبيق بعض مرطب بعد غسل الوجه. فهي تساعد على إزالة جفاف غير المرغوب فيها.

التدليك بلطف مع زيت الزيتون أو زيت اللوز ، وهي وسيلة انتصاف فعالة للجلود الجافة. 

شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا لعلاج الجلد الجاف ، والأمراض الجلدية الأخرى. كما تشمل الخضروات والفواكه في النظام الغذائي الخاص بك.



تنويه : إن القارئ من هذه المادة يجب أن تمارس جميع التدابير الاحترازية في حين التالية الإرشادات على العلاجات المنزلية من هذه المقالة. تجنب استخدام أي من هذه المنتجات إذا كان لديك حساسية من ذلك. المسؤولية تقع على عاتق القارئ وليس مع الموقع أو الكاتب.