العلاجات المنزلية للتخفيف الوزن


العلاجات المنزلية للتخفيف الوزن





البدانة تزيد من خطر الأمراض التي تهدد حياة العديد من مثل السكري وارتفاع ضغط الدم. إذا كنت تريد أن تفقد اضافية الدهون في الجسم الخاص بك ، فإن الخطوة الأولى هي لتغيير نمط الحياة والعادات الغذائية. إذا كنت تستخدم أي الملحق فقدان الوزن على التخلص من الدهون الزائدة ، عليك أن تكون على دراية حقيقة أنها لن تتحرك حتى كنت وضعت بعض الجهود الإضافية مثل الحد من السعرات الحرارية وممارسة الأنشطة البدنية الكثير. هناك بعض العلاجات المنزلية لانقاص الوزن من شأنها أن تجعل عملك أسهل بكثير.

العلاجات لتخفيف الوزن


1. الملفوف هو الغذاء السعرات الحرارية السلبية التي تساعد في حرق الدهون في الجسم ، ويمكنك اتخاذ ملفوف على شكل سلطة أو تضاف إلى غيرها من المواد الغذائية. محاولة ليحل محل وجبة واحدة مع وجبة الملفوف.

2. الشاي الاخضر هو واحد من شعبية العلاجات المنزلية لانقاص الوزن. شرب ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر للتعامل مع الوزن الزائد. وهي الدهون الموقد في نهاية المطاف. 

3. أكل اثنين من الطماطم الحمراء في وجبة الإفطار كل صباح لمدة بضعة أشهر. وهذا سوف يساعد في الحد من السعرات الحرارية.

4. تحضير مزيج من 1 / 4 ملعقة شاي مسحوق الفلفل الأسود ، ملعقة صغيرة من عصير الليمون 3 ، و 1 ملعقة شاي من العسل في كوب ماء 1. شرب هذا المشروب لمدة 3-4 أشهر لفقدان الوزن. 

5. شرب كوب من الماء الفاتر مختلطة مع عصير الليمون وبعض العسل أول شيء في الصباح. وهذا أيضا هو مشترك المنزل لعلاج فقدان الوزن حل الدهون الزائدة. 

6. تناول 10-12 نمت بشكل كامل أوراق الكاري كل صباح ل3-4 أشهر قد يساعد في فقدان الوزن للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.

7. وتشمل الأطعمة حرق الدهون في خطة النظام الغذائي الخاص بك. وهذا سوف يساعد في انقاص الوزن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في انقاص وزنه بشكل طبيعي.

8. تقليل الكربوهيدرات السعرات. تجنب الأرز والبطاطا. القمح والشعير والذرة هي بدائل مثالية لرايس في الناس الذين لديه مشاكل في الوزن. لا تستهلك الزيتية والمواد الدهنية مثل أوضح أيضا قيام والزبدة والبطاطا الحلوة الزبدة.

9. ممارسة الامر مهم جدا لفقدان الوزن. من الضروري أن تنغمس في النشاط البدني المعتدل بعد كل وجبة حتى لو كنت لا يمكن أن تجعل الوقت للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية.



10. تبدأ يومك بتناول فنجان من الشاي بالنعناع. أيضا إعداد أوراق النعناع الصلصة. اتخذ هذا يجب أن يكون مع كل وجبة واحدة. وهي تساعد في كسر أسفل السليم من الدهون. 

11. () jambula غير معروفة البرقوق الهندي لمراقبة وزنه خصائص. اتخاذ 4-5 أوراق النبات jambula ونقع عليها في كوب من الماء بين عشية وضحاها.في الصباح ، وتجاهل أوراق الشجر وشرب الماء على معدة فارغة. إذا كنت تفعل ذلك كل يوم ، ثم ستجد إيجابي في خفض وزنك في غضون ثلاثة أسابيع أو شهر.

12. الخضار والفواكه (الموز وتجنب cheeku) هي الأطعمة منخفض السعرات الحرارية ، وبالتالي ، وتناول المزيد منها سوف يساعد في انقاص الوزن. لا تضيفي الملح إلى الفواكه والخضروات لطعم. الحد من تناول الملح والسكر إلى الحد الأدنى.