كيفية التخلص من الإمساك


كيفية التخلص من الإمساك





الإمساك يجلب حالة عدم الراحة للغاية مع آلام في المعدة ، والأدوات الصلبة ، وصعوبة في حركات الأمعاء التي قد تؤدي إلى نزيف البواسير والبراز. هذه ليست سوى بعض المضايقات التي قد تتداخل مع الروتين اليومي الخاص بك. لذا يجب أن تعرف كيفية التخلص من الامساك قبل أن تحصل على مزمنة وخطيرة.

الإمساك هو المسؤول عن العديد من أمراض القولون مثل البواسير ديفيرتيكولوسيس ، الدوالي ، والتهاب القولون وربما سرطان القولون.

التخلص احصل على العلاج الطبيعي لمن الإمساك


1. إبقاء القولون الخاص بك نظيفة. النفايات الغذائية أو البراز أن يبقى في القولون الخاص بك أطول من اللازم هو القاتل الذي ينشأ العديد من أمراض القولون.

2. الجفاف قد يؤدي أيضا إلى خطر الإمساك. للحصول على التخلص من الإمساك ، وشرب ثمانية أكواب من الماء يوميا. شرب كوب من الماء أول شيء دافئ في الصباح. 

3. إضافة الأطعمة الغنية بالألياف لنظامك الغذائي. لل تخلص من الإمساك يشمل الألياف إلى نظامك الغذائي. تناول المزيد من الفواكه والخضروات للحصول على الألياف الضرورية التي تحتاجها. ذوبان الألياف يعطي معظم إلى حميتك والألياف القابلة للذوبان يتحول إلى الناعمة الملمس مثل هلام في الأمعاء الخاص لمنع والبراز الجاف الصلب التي يصعب القضاء عليها.

4. تأسيس حركة الأمعاء العادية. الجلوس على المرحاض 5-10 دقائق في الصباح للحث على الرغبة في القضاء عليها. لل تخلص من الإمساك، لا تأخير أو تجاهل الرغبة في القضاء عليها. تجاهل أنه قد يؤدي إلى القضاء على هذه العادة غير منتظمة وربما يؤدي إلى الإمساك. كل يوم يجب ان تكون حركة الامعاء وجبة لتناول الطعام. إذا لم يكن لديك حركة الامعاء كل يوم ، وكنت آكل 2 حتي 3 وجبات الطعام ، ثم تلك الوجبات والاضمحلال في القولون الخاص بك.

5. الإمساك هو شائع في المسنين الذين الأنشطة البدنية أقل. ممارسة يزيد من تقلصات الأمعاء الطبيعي لتعزيز انتظام القضاء. هي ايضا ممارسة جيدة للمحافظة على الصحة العامة. 

6. يمكنك أيضا محاولة العلاجات العشبية للإمساك مثل الصبار الذي يساعد على التئام وتنظيف الجهاز الهضمي عندما تؤخذ مرتين في اليوم. آخر العشبية تكوين مفيد Triphala Churna التي تتكون من الأعشاب Harre ، Bahera ، وقانون مكافحة غسل الأموال. أغتنم هذه مسحوق (أو كبسولات) مع الماء الدافئ أو الحليب قبل النوم