الأطعمة يمكن أن الألياف لا معجزة في نقص في الوزن الطبيعي


الأطعمة يمكن أن الألياف لا معجزة في نقص في الوزن الطبيعي





في التقرير ، وجدت أنه قد أن استهلاك الأطعمة من الألياف يعمل بشكل جيد جدا في فقدان الوزن الطبيعي. لا فعلا الحصول على الألياف يهضم الإنسان الجهاز الهضمي ويمر بها من كولون مع جميع النفايات معها. ويوفر الجزء الأكبر ويخفف من البراز مما يساعد في التبرز وتجنب الإمساك. في الأمعاء ، والألياف تنتج هلام التي تربط الاحماض الصفراء وهذا يقود رافعة لتحويل الكولسترول في الصفراء مما يخفض مستويات الكولسترول.

تفاجأ سيتم أن نعرف أن الأمراض مثل مرض السكري والسمنة وأمراض القولون وما هي الحد الأدنى في البلدان التي يشكل فيها السكان قد تناول جرعة منتظمة من الألياف في وجباتهم. الألياف وسيلة ممتازة لديها نظام صحي في الجهاز الهضمي. الألياف تجعل الناس يشعرون بقدر أقل من الجياع على حساب الجزء الاكبر من اعماله ويقلل الشهية مما يؤدي إلى فقدان الوزن الطبيعي. كما أنه يساعد الجسم في ضبط السكر في الدم.

النظام القديم الطب الهندي القديم يوصي الخضروات الغنية كميات كبيرة في الحصول على لتخليص استهلاك الألياف من جميع السموم من الجسم. إزالة السموم تلقائيا يضمن ازالة الدهون الزائدة من الجسم.

الأطعمة التي هي غنية جدا في الألياف ونخالة الشوفان ونخالة الذرة ، نخالة الارز ونخالة القمح. الأطعمة مع محتويات الألياف المتوسطة والحبوب الكاملة ، والمعكرونة كله القمح وطحين القمح الكامل ، الشوفان المدلفن الشوفان والشوفان قطع الصلب ، ودقيق القمح ، الشوفان ، وجبة الذرة والأرز البني.

الأطعمة التي هي منخفضة في الألياف والتي تحتاج إلى يمكن تجنبها هم من البيض والدقيق (مبيضة أو غير مبيضة) ، والمعكرونة ، كريم من القمح ودقيق الشوفان والذرة والنشاء ، الارز الابيض. أحد الجوانب الهامة من الألياف وفقدان الوزن هو شرب الكثير من الماء. الماء يجعل الألياف تتورم وتعمل على نحو أفضل.

تنويه : لا يقصد هذه المقالة هو تقديم المشورة الصحية وللحصول على معلومات عامة فقط. نسعى دائما الى رؤى للصحة المهنية مؤهل قبل الشروع في أي برنامج الصحة.