ما مدى فعالية الشاي الأخضر في نقص في الوزن الطبيعي؟


ما مدى فعالية الشاي الأخضر في نقص في الوزن الطبيعي؟





إذا كنت تريد أن تفقد الوزن دون اتخاذ أي حبوب انقاص الوزن أو علاجات السيلوليت ، ثم هناك أيضا بعض رائع العلاجات الطبيعية وفقدان الوزن. واحدة من أكثر شعبية من بينها هو اتخاذ الشاي الأخضر. واعتبر والعلاج بالاعشاب فعالة جدا لانقاص الوزن. سوف يفاجأ أن نعرف أن الآن يوم الناس قد بدأت لتوها يحتسي الشاي الاخضر من اجل الحفاظ على أنفسهم وتناسب ضئيلة. 

الشاي الأخضر يساعدك على فقدان الوزن عن طريق زيادة معدل الأيض الخاصة بك ، وتنظيم نسبة السكر في الدم لديك ، قمع الشهية والخاص مما يتيح لك شيئا آخر وبالاضافة الى ذلك من السعرات الحرارية العالية ، والقهوة والمشروبات عالية السكر للشرب في الصباح.

فوائد الشاي الأخضر في انقاص الوزن

• الأخضر يزيد الجسم الشاي الأيض. في التقرير ، وجدت أنه قد أسفرت استخراج الشاي الأخضر في زيادة كبيرة في نفقات الطاقة. وخلص الباحثون أيضا إلى أن أنه على مدى فترة 24 ساعة ، والشاي الاخضر المقتطف يزيد من معدل الأيض بنسبة 4 ٪. 

• خبراء الصحة أيضا التقارير ان الشاي الاخضر يمنع امتصاص الدهون ويساعد على تنظيم الجلوكوز. فهو يساعد على ابطاء ارتفاع في نسبة السكر في الدم بعد تناول وجبة. وهذا ما يمنع ارتفاع الانسولين العالية (الكثير من الانسولين يشجع تخزين الدهون) وتخزين الدهون لاحقة.

• الشاي الأخضر يساعد أيضا في الحد من الشهية. إنها فعالة جدا في فقدان وزن الجسم. حتى انه لامر جيد جدا إذا كنت تريد خسارة الوزن الطبيعي.

• الشاي الاخضر هو ايضا افضل بديلا عن الشاي أو القهوة الصباحية. كل صباح كنت تأخذ تدري الضخمة السعرات الحرارية في شكل من الشاي أو القهوة.محاولة ليحل محله مع الشاي الأخضر.

لذلك هناك أربع طرق أن الشاي الأخضر يمكن أن تساعدك مع فقدان الوزن. وستلاحظ الفرق بالتأكيد في محيط الخصر لديك بعد بضعة أسابيع. أخصائي الصحة توصي 3-5 أكواب من الشاي الأخضر يوميا هو الأمثل. هذا سيساعدك على حرق السعرات الحرارية الاضافية حوالي 70 في اليوم الواحد والتي تبلغ 7 £ سنويا. ولكن قبل البدء بتناول الشاي الأخضر يجب استشارة الطبيب إذا كنت حاملا أو الرضاعة الطبيعية.

تنويه : لا يقصد هذه المقالة هو تقديم المشورة الصحية وللحصول على معلومات عامة فقط. نسعى دائما الى رؤى للصحة المهنية مؤهل قبل الشروع في أي برنامج الصحة.