نصائح الطبيعية للعناية بالبشرة


نصائح الطبيعية للعناية بالبشرة





العناية بالبشرة لا يساعد في الحفاظ على مظهر الشخص لكنها تنتج أيضا شعور الرفاه ويساعد في تجديد العقل. للحفاظ على وهبها الله الجمال ، لدينا لرعاية الجلد. 

للعناية بالبشرة الوجه ، فقط كل ما كنت آكل الفاكهة ، والحفاظ على قطعة صغيرة من أجل وجهك. الهريس وأنها تنطبق على وجهك. بهذه الطريقة سوف ثمرة العمل في كلا الاتجاهين في نفس الوقت -- داخليا وخارجيا ، لتعطيك بصحة جيدة وتوهج جميلة على وجهك.

في العام اللب المهروسة أو عصير الفواكه من كل جيدة لل، متوهجة وعيب مجانا بشرة صحية. فإنها تحفز الجلد عن طريق تحسين الدورة الدموية.

وفيما يلي بعض العلاجات المنزلية فعالة وبسيطة لصحية للعناية بالبشرة الخاص بك :


• خليط كميات متساوية من زيت اللوز مع العسل. تنطبق على وجهه بانتظام. الاحتفاظ لمدة 10-15 دقيقة قبل غسل قبالة. يحسن البشرة.

مزيج • 1 ملعقة صغيرة من دقيق القمح (عطا أو بيسان) ، 1 ملعقة شاي كريم (مالاي) وعجينة اللوز من 10-12 غارقة بين عشية وضحاها مع زيت جوز الهند قليلا لتشكيل عجينة ناعمة. تنطبق على وجهه. يترك لمدة 20-25 دقيقة ثم يغسل. القيام بذلك بانتظام وتحسين البشرة بشكل كبير.

• الهريس مشمش ناضجة (Khumani) وتطبيق اللب أو العصير على الوجه والرقبة أو ببساطة تأخذ شريحة المشمش وفرك في جميع أنحاء الوجه والعنق.تترك لمدة 20 دقيقة قبل غسل قبالة. المشمش ومغذية وثبات الصفات. انها تغذي ذلك ، يجدد ويضيق جلدك. كما أنه يساعد في تخفيف علامات التمدد وتنعيم التجاعيد. ومن عنصرا ذا شعبية كبيرة في العديد من الجمال / إعداد مستحضرات التجميل مثل الوجه الدعك ، والأقنعة الخ. انه لامر جيد لجميع أنواع الجلود.

• الهريس شريحة من البابايا قد حان ، وضعها على الوجه. تترك لمدة 15-20 دقيقة ويغسل. البابايا يحتوي على الانزيمات التي تخفف من الخلايا الميتة ويزيل منها وذلك يجعل مغذية ممتازة وقناع تجديد.

• قناع شريحة من الخوخ الناضجة ، وضعها على الوجه أو فرك خوخ شريحة في جميع أنحاء وجهك والرقبة. قناع ممتاز للبشرة الجافة مغذية.

• مزيج معا 1 ملعقة طعام من عصير البرتقال مع نصف ملعقة من العسل ، وضعها على الوجه. اتركها تجف لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل. وخير والتنغيم قناع ترطيب للجلود الجافة. بدلا من ذلك يمكنك إضافة بعض mitti multani لمواجهة حزمة قناع. زيادة كمية من عصير البرتقال والعسل للحصول على عجينة متجانسة.