أنواع البشرة


أنواع البشرة





الجلد هو نوع من غمد الذي يفصل لك من البيئة الخارجية. لأنه يحمي الداخلية من الحصول على الأجهزة الخاصة بك تتعرض لحالة مناخية قاسية و. الجلد يساعد في الحفاظ على درجة حرارة الجسم. كما يساعدك في إدراك الإحساس باللمس.

أي مشكلة في الجلد أو أي نوع من العدوى على الجلد يمكن أن يسبب خطرا على الأعضاء الداخلية. ولذلك فمن الضروري جدا لمعرفة نوع الجلد لديكم ، ورعاية حق من الجلد يمكن أن تساعد في الحد من أي مشاكل الجلد وتجنب الأمراض.


أنواع البشرة

هناك أساسا خمسة أنواع من الجلد.

• جلد طبيعي : هذه ليست النوع الاكثر شيوعا من الجلد. ومن الناعمة ، على نحو سلس ، ناعم ومحكم الجلد بالتساوي مع قشاري الخلايا الميتة و لا مسام مرئية. المناسبة توزيع النفط والرطوبة هناك أن يجعل من أي الجلد متوازن لم يجف بشكل مفرط وليس دهني مفرط. ومن الواضح وخالية من العيوب.

• الجلد : جاف الجلد هو ممل ، غير مكتمل ، محمر يقال أن تكون جافة ، عندما بالبشرة وقشاري وخصوصا حول العينين. الجلد الجاف قد يسبب تشكيل خطوط غرامة على الخدين ، وتحت العينين وزوايا الفم. هذه الظروف يحدث عندما النفط أو الغدد الدهنية ليست توريد الغذاء الجيد والتشحيم إلى الجلد. إذا ما أعطيت تكن سليمة الرعاية على الجلد ثم فإنه قد يؤدي إلى بدء التجاعيد في سن مبكرة.

• زيتية أو دهنية الجلد : وهذا النوع من الجلد السميك ، ومملة في اللون وبراقة في المظهر. نظرا إلى أكثر من إفرازات الزيوت أو الزهم من خلال الغدة النفط ، ويجعل فتح مسامات الجلد ويصبح الجلد لزجة ، التي تجذب الاوساخ والغبار من البيئة. ونتيجة لهذا التراب والغبار كتل ، ميل مسام الجلد التي هي بالفعل مفتوحة على نطاق واسع في البشرة الدهنية يؤدي إلى مشاكل مثل رئيس أسود ، أبيض الرأس ، حب الشباب والجلد مشاكل أخرى ذات صلة.

• الجمع بين الجلد : عادة ما ينظر نسيج الجلد الذي هو مزيج من نوعين من الجلد أي بعض من مساحة الجلد الجاف وبعض من المنطقة الزيتية. عادة ما يتبع نمط "تي" أي جزء دهني هو عادة الجزء الذي هو الرأسي لعبور الأنف (الأنف والفم والذقن) والأفقي على رأس السطح وبالتالي يشار إليها باسم "تي المنطقة". وغادر منطقة الخدين أي جافة نسبيا.

• البشرة الحساسة : وهذا النوع من الجلد حساس جدا على أي تغيير في الظروف البيئية أو أي نوع من الحساسية ، والتي قد يكون سبب ذلك بسبب الإجراءات مثل تبيض ، وغيرها من التطبيقات الخارجية ماكياج.