علاج حب الشباب والعلاجات المنزلية


علاج حب الشباب والعلاجات المنزلية  



حب الشباب هو نتيجة لنقص الفيتامينات مثل فيتامين (أ) ، فيتامين ه وفيتامين بي. نقص في هذه الفيتامينات يؤدي الى نمو البكتيريا التي قباقيب النفط الجلد. وهذا بدوره يؤدي إلى حب الشباب. معظم أدوية حب الشباب في محاولة لتجديد هذه الفيتامينات ، والتي يمكن بسهولة عن طريق ملء حصلت النظام الغذائي الخاص بك مع الخضر والفواكه التي تحتوي على هذه الفيتامينات.

علاج حب الشباب محلية الصنع هي طبيعية ورخيصة وعلاج كثير من الأحيان جذر حب الشباب بدلا من مجرد علاج الأعراض. واحدة من الطرق الفعالة لعلاج حب الشباب هو الحفاظ على وجه نظيفة من الزيوت ، والمكياج والأوساخ. آذريون ، الألوة فيرا قد البابونج ويمكن تطبيق مثل الأعشاب إذا كنت تحصل على نوبة خفيفة من حب الشباب. استهلاك الفواكه والخضروات الغنية بالألياف يساعد على الحفاظ على حب الشباب في الخليج منذ الجسم الحصول على تصريف السموم في بسهولة. الزبادي يمكن أن تكون أيضا من مساعدة هائلة ، سواء كانت تؤكل أو تطبيقها.


1. وجزء مهم من علاج حب الشباب محلية الصنع هو استهلاك كميات كبيرة من المياه. كذلك تجنب الأطعمة الدهنية والزيتية. يمنع منعا باتا ، بل هي الأطعمة المجهزة لجميع أولئك الذين يريدون منع حب الشباب من الحدوث. 

2. ومن الأفضل إذا كان يمكنك استخدام ملح البحر بدلا من الملح المعالج باليود في طعامك لأن اليود يمكن أن تزيد في الواقع من خطر الحصول على حب الشباب.

3. آخر محلية الصنع لعلاج حب الشباب هو exfoliates الجلد الطبيعي. جعل قشر مع المكونات مثل التفاح ، ودقيق الشوفان والعسل والليمون وشفاء الجلد بشكل طبيعي.

4. الحفاظ على البشرة النظيفة هي أيضا جزء هام في علاج حب الشباب. تنظيف الجلد مع الليمون هو العلاج الفعال حب الشباب المنزل. فرك الليمون على الجلد قبل النوم ، وسوف تجد في الجلد واضحة في الصباح.

5. للتخلص تطبيق شريحة طماطم على البقع من ندبات حب الشباب. تطبيق الثوم على البقع أخرى محلية الصنع حب الشباب العلاج الفعال. عصير النعناع ويمكن أيضا إزالة الآفات الجلدية والجروح.

6. آخر محلية الصنع لعلاج حب الشباب ويشمل تطبيق عجينة من قشور البرتقال. هذا لصق ينظف الجلد وتحارب البكتيريا الضارة. 

7. الأرقطيون ، ونبات الفشاغ قفص الاتهام الأصفر يمكن استخدامها بأمان مثل الأعشاب لعلاج حب الشباب بشكل طبيعي. زيت شجرة الشاي هو الأكثر تفضيلا عندما يتعلق الامر بالتعامل مع اندلاع مفاجئ. خصائص مطهرة من زيت شجرة الشاي علاج البقع المتأثرة في وقت قصير جدا.