لا يعمل المشي في نقص في الوزن الطبيعي؟


لا يعمل المشي في نقص في الوزن الطبيعي؟





إنها مسألة شائعة جدا التي كثيرا ما ينشأ في أذهاننا أن لا يمشي من المفيد حقا في فقدان الوزن الطبيعي. فوجئنا سيتم فقط أن نعرف أن ثلاثين دقيقة من المشي السريع يوميا مفيد كثيرا جدا لصحتنا ، ويساعد أيضا في فقدان الوزن السريع.

المشي مفيد أيضا في أمراض أخرى مثل مشاكل في القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم والاكتئاب ومشاكل في التنفس وآلام الظهر. في حين أن المشي كل عضلة من التحركات الجسم ، وبالتالي يحسن الدورة الدموية. كما يحسن التمثيل الغذائي في الجسم. هذا يجعلنا تحديث ويصلح عقليا. فهو يجمع في صحة جيدة برفقة الثقة بالنفس عالية وحيوية.


التمارين البدنية أيضا زيادة عملنا ، وبالتالي يمكن أن تكون مفيدة جدا في الوزن خسارة برامج لدينا. تمارين تحسين نبرة ونوعية الأنسجة العضلية ، وتحفيز عمليات هضم ، امتصاص التمثيل الغذائي ، والقضاء عليها. فهو يقوي الأوعية الدموية والرئتين والقلب ، مما يؤدي إلى تحسين نقل الأوكسجين إلى الخلايا وزيادة الدورة الدموية. الرقص الايقاعي أو ممارسة غالبا ما تكون وسيلة ممتعة لممارسة وفقدان الوزن ، عن طريق تنغيم الجسم. تمتد هو ممارسة الطبيعية التي ينبغي ممارستها على أساس منتظم ، وعادة جيدة لتطوير. ويمكن تحسين الطاقة والتحمل ، وتنشيط الدورة الدموية ، وتخفيف التيبس.

غيرها من نقص في الوزن الطبيعي الخيارات هي السباحة ، والتمارين الرياضية ، وركوب الدراجات أو لعب كرة القدم. المفتاح الوحيد لفقدان الوزن هو زيادة أنشطتنا الجسدية ويحسن الأيض. أفضل وسيلة لانقاص الوزن هو القيام بأنشطة أو التمارين التي نتمتع بها ويمكن أن يكون متعة مع. 

حتى قبل أي شخص الاتصال بنا زيادة الوزن او السمنة ، ونحن يجب أن عادة المشي اليومي والتمارين. في سن أصغر ما زال من السهل لمكافحة الأمراض والبقاء على قيد الحياة النوبات القلبية. ولكن صحة أمرا حيويا كما أننا كبرنا. لذلك يجب علينا اتباع أنماط غذائية صحية ؛ أكل الكثير من السلطات والفواكه ، وزيادة تناول الكربوهيدرات والمشي لمدة ساعة يوميا.


تنويه : لا يقصد هذه المقالة هو تقديم المشورة الصحية وللحصول على معلومات عامة فقط. نسعى دائما الى رؤى للصحة المهنية مؤهل قبل الشروع في أي برنامج الصحة.

اقرأ المزيد عن نقص في الوزن الطبيعي. أعرف أيضا بعض فعالة علاج سقوط الشعر. زيارة العلاج الطبيعي الصحة دليل لفعالية علاج المرضى في المنازل وسهلة للأمراض المشتركة.