كيفية قشر الجلد


كيفية قشر الجلد





يزيل تقشير الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميت أقدم. هذا وسفك unclogs الطبقة الخارجية المسام ، وتبقي البشرة نظيفة ، ويساعد في تقليل هروب حب الشباب. القرارات الخاصة مقشر بشرتك في المنزل هي واحدة من أسهل الطرق لمحاولة جعل بنفسك الطبيعية للعناية بالبشرة. هنا سوف تجد كيفية قشر الجلد مع المكونات الطبيعية.

قشر الجلد محلية الصنع


1. مزيج ملعقة من صودا الخبز وملعقة واحدة من المفضلة لوسيون وجهك أو المطهر. باستخدام حركة دائرية ، فرك الوجه بلطف ، ثم شطف وترطيب.

2. الجمع بين ملعقة صغيرة من صودا الخبز ونصف ملعقة صغيرة من ملح البحر. الخبز والصودا وتلميع الجلد وملح البحر من شأنها أن تؤدي إجراءات الغسل.تطبيقه على وجهه. سوف تحصل على الجلد الناعم الطفل مع توهج واضح.

3. آخر قشر الجلد محلية الصنع هي صودا الخبز مع الألوة فيرا. مزيج ملعقة من صودا الخبز مع ما يكفي من عصير الصبار أو هلام لجعل عجينة ناعمة.يمكنك إضافة المزيد من صودا الخبز إذا كان يحصل على مزيج رطبة جدا. استخدام أو المعبأة في زجاجات جديدة الألوة فيرا. فرك الوجه بلطف مع حركة دائرية لمدة 1-2 دقائق ثم شطف ، لهجة ورطب. 

4. المكونات اللازمة لإعداد هذا مقشر الجلد محلية الصنع هي واحدة ملعقة صغيرة سكر ، ملعقة شاي واحدة من زيت الزيتون ، ملعقة صغيرة واحدة الجليسرين وبضع قطرات من زيت الباتشولي. مزيج من كل ما سبق. أول الرطب بشرتك ثم فرك بلطف في الجسم مع حركات دائرية. غسله بالماء. هذا أمر جيد لفرك الجلد الجاف.

5. فرك الملح والعسل هو أيضا قشر الجلد الشائعة المستخدمة في المنزل. لهذا كنت بحاجة إلى واحدة ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة ملح واحد.أضف قطرة قليلة من النفط البتشول. مزيج كل منهم. الرطب الأولى بشرتك ثم فرك بلطف في الجسم مع حركات دائرية. غسله بالماء. فرك هذا أمر جيد للبشرة الدهنية.

6. يمكنك أيضا محاولة هذا الجلد مسقطة محلية الصنع التي تتطلب واحدا سحق اللوز ملعقة صغيرة ، نصف ملعقة صغيرة من العسل ، نصف ملعقة صغيرة من الحليب ، نصف ملعقة صغيرة من عصير الطماطم وانخفاض عدد قليل من زيت الباتشولي. تخلط جميع هذه المكونات. أول الرطب بشرتك ثم فرك بلطف في الجسم مع حركات دائرية. غسله بالماء. هذا أمر جيد لفرك الجلد الجمع.

7. غرام دقيق (بيسان) وموونغ المياه فرك دال آخر سهلة التحضير محلية الصنع قشر البداية، تحتاج إلى واحد غرام طحين ملعقة شاي واحدة وملعقة صغيرة موونغ المياه دال. استخدام الحليب وماء الورد للربط. إضافة بضع قطرات من زيت الباتشولي. تخلط جميع هذه المكونات. الرطب الأولى بشرتك ثم فرك بلطف في الجسم مع حركات دائرية. غسله بالماء.

8. تأخذ واحدة ملعقة صغيرة من دقيق الأرز ، واحدة ملعقة صغيرة من العسل وملعقة شاي واحدة من الحليب وبضع قطرات من زيت الباتشولي. مزجها بشكل صحيح. أول الرطب بشرتك ثم فرك بلطف في الجسم مع حركات دائرية. غسله بالماء.

9. اتخاذ الخيار أو الأفوكادو ، والفراولة والعسل والشوفان أو اللوز المطحون. مزجها. رطب بشرتك ثم فرك بلطف في الجسم مع حركات دائرية. غسله بالماء.

10. مزيج واحد كوب من دقيق الشوفان واضحة وفورية نصف كوب من العسل والبيض وإعداد عجينة. بعد غسل وتجفيف بشرتك تطبيق مقشر للجلد مع حركات دائرية ، ثم بعد 15 دقيقة شطف وترطيب الجلد.

11. الشوفان وفرك الضروري النفط هو مشترك الجلد مقشر محلية الصنع. سحق الى قطع صغيرة ملعقتين من الشوفان الخام وتخلط مع العسل وربع ملعقة صغيرة من خل التفاح وقطرة واحدة من زيت الريحان. كما يمكنك استخدام زيت شجرة الشاي بدلا من زيت الريحان. بعد غسل وتجفيف بشرتك تطبيق مقشر للجلد مع حركات دائرية ، ثم بعد 15 دقيقة شطف وترطيب الجلد.

12. مزيج حفنة من ملح البحر مع زيت الزيتون وتحضير عجينة. بعد غسل وتجفيف بشرتك تطبيق مسقطة على الجلد مع حركات دائرية ، ثم بعد 15 دقيقة شطف وترطيب الجلد.

كما هو الحال مع أي قشر ، يجب عليك ارتداء جيدا بعد كل جولة واقية من الشمس يكفولياتينغ ، التنغيم والترطيب. ولا تطرف في تقشير الجلد. 2-3 مرات في الأسبوع على ما يرام.